recent
أخبار ساخنة

iPhone 14 Pro و 14 Pro Max: هل يجب عليك شراؤه؟ ما يجب تذكره من الاختبارات الأولى

الصفحة الرئيسية

 باختصار ، من الصعب العثور على اختبار تم إجراؤه في الغرب ، سواء عبر المحيط الأطلسي أو عبر القناة ، لا يتوهج مع الإصدارات الأكثر تقدمًا من أحدث طرازات الايفون .

يحصد كل من iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max الكثير من التعليقات الإيجابية ، مع وجود Dynamic Island ومستشعر الصور الرئيسي الجديد في بصرهم.

لا تترك Dynamic Island المختبرين غير متأثرين

iPhone 14 Pro و 14 Pro Max

خارجيًا ، تلخص CNET إلى حد ما التعليقات العديدة على تصميم هذه الهواتف الذكية الجديدة من ابل ، بحجة أن " هناك القليل من الاختلافات الخارجية بين iPhone 14 Pro والنماذج السابقة " ، بما في ذلك أسعار إطلاقها. نفس القصة في Wired ، الذين لن تكون الاختلافات بين إصدارات Pro من iPhone 13 و iPhone 14 واضحة للناشئين ، في حين أن التغيير الحقيقي سيأتي من تثبيت iOS 16.

في كل الأحوال الحماس هو السائد. تمنحه CNET 9.2 / 10 ، وتعطيه Techradar 4.5 / 5 ، و The Verge 8/10. توقع Wired بشكل أفضل ، دون إنكار عدد لا بأس به من التعليقات المواتية تمامًا لأجهزة الايفون الجديدة هذه ، ويمنحها 7/10. النقطة الأولى التي تم تسليط الضوء عليها خلال هذه الاختبارات هي الابتكار الداخلي ، ولا سيما وفقًا لـ The Verge ، " بشكل عام ، هناك المزيد من بدايات الأفكار الرائعة في iPhone 14 Pro الجديد أكثر مما رأيناه في الايفون لـ وقت طويل ".

من بين التطورات التي يجب أن تتذكرها هذه الوسائط ، أولها يتعلق بـ Dynamic Island . أحدث ابتكارات Apple لتحل محل النوتش ، التي شجبت لمدة خمس سنوات تقريبًا ووصولها إلى iPhone X ، أشاد النقاد بالإجماع. أما النجاح الثاني فيأتي من شريحة Bionic A16 وهو استمرار لسابقاتها من حيث الأداء وسوف يمنع هذه النماذج من التقادم بسرعة مقارنة بالمنافسة. والأكثر من ذلك ، فإن سطوع الشاشة مقنع بشكل خاص في The Verge and Wired ، لأنه ، حتى لو تم دفعه إلى الحد الأقصى ، " يحتفظ iPhone 14 Pro بألوان رائعة حقًا ، بينما تميل بعض شاشات الهاتف إلى التخلص منها ".

نقطة رئيسية أخرى ، خارجية هذه المرة ، يوجد المستشعر الرئيسي الجديد بدقة 48 ميجابكسل في القمة وفقًا لـ WCCFTech : " فيما يتعلق بالكاميرا ، لا يمكن التفكير في أنه يمكنك القيام بما هو أفضل من ذلك ، على الأقل في الوقت الحالي. »إنه أيضًا نجاح لـ CNET ، الذين« تعطي النتيجة صورة أكثر إشراقًا بدقة 12 ميجابكسل ، مع تشويش أقل للصورة وتفاصيل أفضل ». نظرًا لكونها مترددة لفترة طويلة في الانخراط في سباق ، غالبًا ما يكون عديم الفائدة ، لأكبر عدد من الميجابكسل على المستشعر الرئيسي للكاميرا ، يبدو أن شركة Apple قد اتخذت خيارًا مربحًا ، لا سيما بالنسبة للصور التي تم التقاطها في الإضاءة المتوسطة والمنخفضة .

إذا تم الترحيب بمستشعر الصورة الرئيسي ، فسيتم تحسين الجوانب الأخرى في هذا المجال

في مواجهة ميل الشركات المصنعة لإنتاج أجهزة أكبر وأثقل من أي وقت مضى ، فإن وزن وحجم الهواتف الذكية موضوع انتقادات كثيرة. ومع ذلك ، بالنسبة لـ CNET ، فإن iPhone 14 Pro ونسخة Pro Max ليست استثناء. بالنسبة إلى هذه الوسيلة أيضًا ، ستتطلب الشاشة الدائمة وقتًا للتكيف مع عدد لا بأس به من المستخدمين في المستقبل. هذه ميزة يعرفها بالفعل العديد من عشاق الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، ولكنها تأتي لأول مرة من Apple. نتيجة لذلك ، كما هو موضح في الاختبار الذي أجرته CNET ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يختفي رد الفعل المتمثل في الضغط على زر الطاقة - عبثًا - بحيث تصبح الشاشة سوداء.

تعد الصور ذات الإضاءة المنخفضة التي تم التقاطها باستخدام العدسة المقربة أيضًا نقطة تحسين محددة لـ CNET و The Verge . تذهب Wired إلى أبعد من ذلك بقولها إن التحسينات التي تم إدخالها على قطاع التصوير الفوتوغرافي لجهاز iPhone 14 Pro و Pro Max " ليست مهمة كما تقترح ابل ". يسلط الصحفي السلكي الضوء على وجه الخصوص على المقارنة مع iPhone 13 Pro ، والتي ستتمتع في نهاية المطاف بجودة صورة ليست بعيدة عن خليفتها ، مما يعني عدم الحاجة إلى ترقية المشترين المحتملين الذين يستهدفون هذه النقطة.

أخيرًا ، من بين نقاط التحسين الأخرى التي تم التأكيد عليها ، بالنسبة لـ TechRadar ، فإن القيد على تكبير x3 عادل أيضًا. وأنت ، هل تخطط للاستثمار في إصدارات Pro أو Pro Max من iPhone 14؟

google-playkhamsatmostaqltradent